أخبار الصناعة

Последние новости выставки и отраслевые новости

البيت / أخبار / أخبار الصناعة / تحليل مزايا صنبور الفولاذ المقاوم للصدأ

تحليل مزايا صنبور الفولاذ المقاوم للصدأ

Aug 06,2019 /  أخبار الصناعة / المؤلف: OuQi

في الوقت الحاضر ، يتم طلاء 99 ٪ من الحنفيات المحلية والأجنبية بالنحاس. بدأت الحنفيات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ في الظهور الآن فقط ، وهو اتجاه جديد في السوق. يتميز صنبور الفولاذ المقاوم للصدأ بميزة عدم إمكانية الوصول إلى صنبور النحاس. نظرًا لصعوبة المعالجة ، فإن سعر صنبور الفولاذ المقاوم للصدأ أغلى قليلاً من صنبور النحاس ، ولكن بعض الأنماط الكلاسيكية وصلت إلى نفس سعر صنبور النحاس ، لذا فإن صنبور الفولاذ المقاوم للصدأ هو صنبور المستقبل Star.

مزايا صنابير الفولاذ المقاوم للصدأ

أ. صنبور الفولاذ المقاوم للصدأ آمن وخالي من الرصاص ، وخالي من التآكل والنضح ، ولا رائحة أو عكارة ، ولن يسبب تلوثًا ثانويًا لجودة المياه ، ويحافظ على جودة المياه نقية وصحية ، ويحقق ضمانًا كاملًا للنظافة والسلامة.

تُظهر بيانات اختبار التآكل الميداني أن عمر خدمة الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن يصل إلى 100 عام ، ولا توجد صيانة تقريبًا خلال دورة الحياة ، مما يتجنب تكلفة ومشكلة استبدال الصنابير وتكاليف التشغيل المنخفضة. أدرك نفس عمر الحنفية والمبنى من الفولاذ المقاوم للصدأ.

ب ، 304 # الفولاذ المقاوم للصدأ لا يحتوي على الرصاص ، لا الصدأ ، وصديقة للبيئة وصحية. هناك إجماع عالمي على أن منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ لا تحتاج إلى طلاء كهربائي. في عملية تلميع السطح ، يتم فقط ترشيح المسحوق والغبار الناتج عن مادة التلميع. التلوث لبيئة الهواء صغير جدًا ، ولا يوجد مرض مهني ناجم عن تلميع الفولاذ المقاوم للصدأ.

ج. لا ينبغي أن يكون لها وظائف النظافة والتنظيف فحسب ، بل يجب أن تتضمن أيضًا وظائف الرعاية الصحية ووظائف التقدير ووظائف الترفيه. من حيث وظائف الاستخدام ، صنابير الفولاذ المقاوم للصدأ صنبور أكثر إنسانية.

عيوب صنابير النحاس الحالية

أ. بشكل عام ، المحتوى الرئيسي في مصبوبات النحاس وصنبور النحاس هو 4٪ -8٪. إذا لم يتم استخدام الصنبور لفترة طويلة ، فسيتم إنشاء الزنجار الأخضر على الجدار الداخلي ، ويمكن إطلاق مواد ضارة مثل الرصاص في ماء الصنبور. يمكن أن يؤدي شرب الماء الذي يحتوي على نسبة عالية جدًا من الرصاص إلى التسمم بالرصاص.

ب. يحتاج سطح صنبور النحاس إلى الطلاء الكهربائي. الطلاء الكهربائي يجلب تلوثًا بيئيًا خطيرًا. طريقة المعالجة السطحية النحاسية هي طلاء النيكل والكروم. السطح غير مقاوم للأحماض والقلويات ، ولا يمكن غسله بماء الغسيل والمناشف الصلبة ، وهو أمر غير ملائم للعناية به. ستفقد لمعان السطح ببطء وتنقر خلال سنة إلى سنتين ، و 3 إلى 5 سنوات في البطء. أخيرًا ، ستقشر طبقة الطلاء ، وتعرض الزنجار.

0
المشاهدات: 111
اتصل بنا