أخبار الصناعة

Последние новости выставки и отраслевые новости

البيت / أخبار / أخبار الصناعة / شاهد الطرق المختلفة لمناطق الإنتاج المختلفة من عملية الصنبور

شاهد الطرق المختلفة لمناطق الإنتاج المختلفة من عملية الصنبور

Aug 06,2019 /  أخبار الصناعة / المؤلف: OuQi

وفقًا لترتيب مناطق إنتاج الصنابير في الصين ، وفقًا لترتيب الجودة ، ترتبط مدينتا Heshan Jishan Town و Shuikou Town و Kaiping و Guangdong ، والعلامات التجارية الرئيسية الأربعة للصنابير في Fujian هي Nanan و Fujian و Jiumu و Zhongyu و Brilliant و Shenluda. والباقي ونتشو بمقاطعة تشجيانغ. لدى Kaiping أيضًا علامات تجارية أكثر شهرة. لكن لماذا العلامات التجارية الأربع الرائدة في فوجيان؟ على سبيل المثال ، محتوى النحاس أعلى في كايبينغ منه في فوجيان وتشجيانغ.

سوق العلامة التجارية هو أنه قبل 95 ٪ من منتجات Kaiping تم وضعها في أوامر أجنبية ، على عكس السوق المحلية ، لأن الطلبات المحلية صغيرة ، مما يجعلها مزعجة. لذلك ، لا يوجد لدى الشركات المصنعة في Kaiping علامات تجارية كبيرة تقريبًا في الصين. ولماذا توجد علامة تجارية كبيرة في فوشان في الصين؟

لأن العلامة التجارية الكبرى لشركة فوشان هي سوق تم فتحه من خلال قنوات البيع الناضجة التي فتحتها مبيعات بلاط السيراميك. الكثير من الشركات الكبرى ليست مشهورة جدا في الصين. يقال أن صنبور كايبينغ في قوانغدونغ جيد. في الواقع ، النقطة الأساسية هي أن عملية طلاء صنبور كايبينغ جيدة. يتماشى مفهوم التصميم مع السوق الأوروبية ، وتتم جميع عمليات الإنتاج أيضًا وفقًا للمعايير الأوروبية. جميع التكاليف والجودة عالية.

عملية تصنيع صنبور

وهي مقسمة إلى صب الجاذبية ، صب الضغط المنخفض ، صنبور لحام المعالجة الميكانيكية ، صب الرمل (وليس صب الجاذبية) ، سواء كان الصب أو اللحام ، فهي تنتمي فقط إلى عمليات تصنيع مختلفة ، بغض النظر عن الجيد أو السيئ. لا تزال هناك عملية جديدة لصب سبائك النحاس ، ولكن التكنولوجيا عالية. ليس عالميًا بعد. يقال أن التكلفة منخفضة والجودة جيدة جدًا.

تصنيف مادة الحنفية

① نحاس: النحاس هو المادة الأكثر شيوعًا التي يصنعها الصنبور. تتم معالجة معيار H59 / H62 النحاس الدولي. يستخدم الصب قالب من الصلب لصب الجاذبية. سمك الجدار موحد بشكل عام 2.5-3.0 مم. النحاس يتميز الصنبور بما يلي: تأثير غير قابل للصدأ ، متين ، مضاد للأكسدة ، وتعقيم على الماء (العيب ؛ الرصاص ، الرصاص معدن ضار بالصحة ، تتطلب المعايير الدولية عدم احتواء محتوى الرصاص على النحاس تتجاوز 2.5٪.

alloy سبائك الزنك: مواد منخفضة الجودة. كثافة سبائك الزنك أقل من النحاس. الصنبور أقل ثقلاً من النحاس. يتأكسد سطح سبائك الزنك بسهولة من الجدار الداخلي. يظهر مسحوق أكسيد أبيض على السطح. القوة أسوأ بكثير من النحاس. ، عمر الخدمة ليس طويلًا ، محتوى الرصاص مرتفع ، إذا كان صنبور مصنوع من سبائك الزنك يتأكسد ويتعفن من سنة إلى سنتين فقط. الآن تستخدم سبائك الزنك بشكل رئيسي لتصنيع مقبض الصنبور. وهي مصنوعة من سبائك الزنك المصبوب ، ومن ثم الكروم. معظم الحنفيات في السوق مصنوعة من سبائك الزنك.

plasticالهندسة البلاستيكية: تتميز صنبور ABS البلاستيكية بخصائص مقاومة التآكل ، مقاومة الشيخوخة ، عدم الصدأ ، خالية من الرصاص ، غير سامة ، لا طعم لها ، مقاومة الضغط العالي ، الوزن الخفيف ، البناء السهل ، والسعر المنخفض. إنه نوع جديد من منتجات حماية البيئة الخضراء. جودة المياه خالية من مخاطر الصدأ والتلوث ؛ الحنفية المصنوعة من البلاستيك صديقة للبيئة وغير سامة وغير ملوثة ورائعة الشكل وبسيطة ومريحة للتركيب وتفي بالمعايير الوطنية لمياه الشرب والمياه المدنية. سيتم استخدام هذا المنتج الأخضر والصديق للبيئة في صناعة الصنابير.

steel الفولاذ المقاوم للصدأ: في القرن الحادي والعشرين ، أصبحت الصحة وحماية البيئة تدريجيًا الموضوع الجديد للحياة العصرية. الفولاذ المقاوم للصدأ هو مادة صحية معترف بها دوليًا يمكن زرعها في جسم الإنسان ، لذلك بدأت لوازم المطبخ والحمام بالفولاذ المقاوم للصدأ كمادة رئيسية في الانتشار في البلدان الأوروبية والأمريكية. ومع ذلك ، بسبب الصلابة العالية والمتانة للفولاذ المقاوم للصدأ ، يصعب تصنيعها ومعالجتها ، مما يؤثر بشكل خطير على الإنتاج الضخم للصنابير المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. لذلك ، فإن سعر الحنفيات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 أعلى من سعر النحاس. خصائصه: صحية وصديقة للبيئة. جميع المنتجات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 عالي الجودة ، وهو غير صدئ ولا يحتوي على الرصاص. لن يسبب الصنبور نفسه تلوثًا ثانويًا للرصاص على مصدر المياه ، مما سيضر بصحة الناس ويمكن أن يخلق مطبخًا صحيًا وبيئة مياه حية لنا. .

المعالجة السطحية للحنفية

1. طلاء الكروم: طلاء الحنفيات بالكروم هو أكثر طرق العلاج شيوعًا. تستخدم عملية الطلاء الثلاثي الطبقات الطبقة الأولى من طلاء النحاس الحمضي ، والطبقة الثانية من طلاء النيكل ، والطبقة الثالثة من طلاء الكروم. المعيار الدولي هو 8 ميكرون ، ويمكن أن يصل الحد الأقصى لسمك طلاء الكروم للحنفيات إلى 0.12. -0.15 ملم.

تتميز الطبقة المطلية بالكهرباء بالارتباط الجيد ، والالتصاق الدقيق ، واللون الموحد ، ومقاومة التآكل الممتازة ، مما يضمن أن سطح المنتج

0
المشاهدات: 109
اتصل بنا